مرحبا بزوار منتدىzantirastar

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أخطاء تربوية يجب تجنبها
السبت يونيو 27, 2009 6:24 pm من طرف admin

» العرس المغربي: التحضيرات بالكامل مع الشرح
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:54 am من طرف miss_bébé

» حفل الزفــــــــاف المغربي .
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 5:30 am من طرف miss_bébé

» عبارات جميله وخياراات رائعه لكتابة بطاقات العرس ههههههههههه
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 5:01 am من طرف miss_bébé

» دموع ليله الزفاف سر لا تعرفه الا العروس
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:54 am من طرف miss_bébé

» اسئلة مهمة جدا يجب طرحها في فترة الخطوبة !
الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:00 pm من طرف miss_bébé

» لعينيك وشفتيك وشعرك هذه نصائحي .,.,
السبت أغسطس 30, 2008 9:51 am من طرف meryamti

» ماهو اول شى يفكر فيه الرجل عندما يحب؟
السبت أغسطس 30, 2008 9:38 am من طرف meryamti

» لزفاف اسطوري...
الأربعاء أغسطس 20, 2008 3:05 am من طرف miss_bébé

التبادل الاعلاني
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=folder_hot
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خدع المكياج لم تعد اسرارا............ تعلميها.......

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

meryamti

avatar
المشرف العام
المشرف العام
اخواتي العزيزات بنات منتدانا الحبيب جمعت لكن اسرار المكياج لنستفيد منها كلنا و لاطلالة جميلة لكن جميعا اتمنى ان تكون معلومات جديدة و مفيدة

المكياج

ليس فقط تضعينه على وجهك فيبرزك في أجمل صورة ، إنه خدعاً ومهارة وذوق أيضاً .
حسب ما ورد بصحيفة الشرق الأوسط ، تؤكد فنانة الماكياج، بوبي براون، أن خبرتها لم تولد معها، بل تعلمتها بالتدريج. فخلال سنوات عملها تعلمت الكثير من التقنيات، سواء من عروض الازياء أو من جلسات التصوير للمجلات، ولم تكتف برؤيتها أو بالدراسة فحسب. ولأن الكثير من هذه التقنيات والخدع لم تعد سرا، فقد جمعنا لك مجموعة منها :
1 ـ بالنسبة لخافي العيوب، لا يجب الاكتفاء بتوزيعه حول العينين لإخفاء الهالات السوداء. لكي يقوم بوظيفته على أحسن ما يرام، يجب ان يخفي ايضا الظلال التي تلقيها رموش العين. والطريقة بسيطة وهي اختياره بأساس أصفر بدرجة واحدة أخف من لون كريم الاساس، ووضعه على أقرب خط من الرموش ثم يوزع فوق الجفن وعلى جانبي الأنف .

2 ـ دائما استعملي عاقص الرموش مباشرة بعد الخروج من الحمام لأن الماء الدافئ يجعل عقص الرموش اسهل وتساقطها أو تضررها أصعب .

3 ـ رغم أن بودرة الحواجب تموه عن الفراغات وتمنح مظهرا طبيعيا، إلا أن التأثير لا يدوم طويلا، وفي بعض الحالات تسيل على الوجه وحول العينين مما يلقي بظلال داكنة وغير جذابة. لتفادي هذه المشكلة غطي الفراغات بقلم خاص بالحواجب، ثم انثري البودرة فوقه، بهذا تضمنين أن مادة الشمع الموجودة في تركيبة القلم ستثبت البودرة وتمنعها من السيلان .

4 ـ بعد توزيع كريم الأساس على الوجه، افركي يديك جيدا لمدة دقيقة تقريبا، ثم اضغطي بهما على وجنتيك، وذقنك وجبينك. يقول الخبراء ان الدفء الذي ينبعث منهما يساعد على تثبيته وإعطائه مظهرا طبيعيا .

5 ـ لتتأكدي من عدم المبالغة في رسم وجهك، ابدأي من النهاية. بعد وضع كريم الاساس، ضعي أحمر الخدود وأحمر الشفاه قبل وضع ماكياج العينين. بهذه الطريقة سيكتسب وجهك إشراقا ونضارة، الأمر الذي سيشجعك على وضع القليل فقط من ظلال الجفون والماسكارا، وبهذا تحصلين على إطلالة خفيفة وطبيعية .

6 ـ لرموش كثيفة وطويلة من دون تكتلات، لا تضعي طبقة كثيفة من الماسكارا مرة واحدة، بل طبقتين خفيفتين. ابدأي بوضع طبقة من الجذور إلى اعلى وانتظري بعض دقائق قبل وضع الطبقة الثانية .

7 ـ إذا أردت مظهرا طبيعيا، تجنبي استعمال قلم الكحل أو الآيلاينر واستعيضي عنه بظل جفون غامق بعض الشيء «لأنه يمنح العيونمظهرا ناعما»، حسب قول داريل ريدليف،
خبير ماكياج النجمات لمجلة «لايف أند ستايل». الطريقة هي ان تبللي فرشاة ثم تغمسيها في بودرة ظل العيون وترسمي بها عينيك بنفس الطريقة التي ترسمين بها قلم الكحل .

8 ـ للحصول على خط مستقيم ودقيق، دائما ارسمي خطا قريبا من رموش العين قلم الكحل أو الآيلاينر وكوعك يستند الى طاولة أو أي سطح منبسط .

" منقول "

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

meryamti

avatar
المشرف العام
المشرف العام
اتمنى ان ينال اعجابكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى